Ads by Smowtion2

الثلاثاء، 6 مارس 2012

سرقة عربات السوبر ماركت

أوقف سارق محترف لعربات السوبر ماركت الذي تمكن من جمع 290 الف يورو من بيعها، بفضل جهاز لتحديد الموقع الجغرافي «جي بي اس» نصبته الشرطة على العربات على ما اعلنت الشرطة في مدريد.

فقد اشتكت عدة مراكز تجارية في المنطقة من سرقة الكثير من عرباتها التي فاقت «الثلاثة الاف عربة» في غضون سنة، فما كان من عناصر الشرطة الا ان اخفوا عدة اجهزة «جي بي اس» في عربات اختيرت عشوائيا على ما جاء في بيان الشرطة.
وأوضحت «ابلغ جهاز «جي بي اس» وضع على احدى العربات الشرطة بخروجها من محيط المركز التجاري وقاد عناصر الشرطة الى السارق المفترض».
اكتشف عندها عناصر الشرطة التجارة المربحة التي كان يقوم بها هذا الرجل البالغ السابعة والثلاثين الذي كان يسرق منذ بداية السنة «عربتين على الاقل» يوميا ويبيعهما الى بائع حدائد في حي شعبي في مدريد، واوضح ناطق باسم مديرية الشرطة في مدريد ان الرجل لم يكن يعمل «بل جعل من السرقة نشاطه الرئيسي». وقد در عليه هذا «النشاط «الكثير من الاموال اذ تمكن من كسب 290 الف يورو على ما اظهرت المعلومات التي وفرتها المراكز التجارية للشرطة، وتشتري المراكز التجارية هذه العربات بسعر يرواح بين 80 و200 يورو، واوضح الناطق «انها المرة الاولى التي نقع على حالة كهذه مع هذا الحجم الكبير من المسروقات».