Ads by Smowtion2

الجمعة، 11 مايو 2012

قصيدة أني أغرق

الشاعر الكبير نزار قباني
 
ان كنت حبيبي ساعدني كي ارحل عنك

اوكنت طبيبي ساعدني كي اشفي منك

لو اني اعرف ان الحب خطيير جداا مااحبتت

لو اني اعرف ان البحر عميقا جدا ما ابحرت

لو اني اعرف خاتمتي ماكنت بدات

اشتقت اليك

اشتقت اليك فعلمني الا اشتاق

علمني كيف اقص جذور هواك من الاعماق؟؟

علمني كيف تموت الدمعه في الاحداق؟؟

علمني كيف يموت الحب وتنتحر الاشواق؟؟

فانا من بعدك باقيه ككتاب مقطوع الاوراق..

يامن صورت ليا الدنيا كقصيده شعر

وزرعت جراحك في صدري واخذت الصبر

ان كنت نبيا خلصني من هذا السحرمن هذا الكفر

حبك كالكفر فطهرني من هذا الكفر

ان كنت اعز عليك فاخد بيدي

فاني عاشقه من راسي حتي قدمي

فلواني اعرف ان الحب خطير جدا

لما احبتت

ولو اني اعرف خاتمتي ماكنت بدات

ياكل الحاضر والماضي

هل تسمع صوتي القادم من اعماق البحر

الموج الازرق في عينيك يناديني الي الاعمق

وانا ماعندي تجربة في الحب

ولا عندي زورق

اني اتنفس تحت الماء

اني..

اغرق اغرق اغرق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق