Ads by Smowtion2

الجمعة، 16 سبتمبر 2011

هل ستشتريها لأبنك !

احدث صرعة لتصميم الحقائب

أنا قد حملت حقيبتي دعني بربك أهرب
وحدي بعيدا عن عيون الناس دعني أغرب
أنا قد نسجت من الاهات والعبرات سترا يحجب
في الصخر هيء مرقدي في بطن حوت أرغب
علي أرى فى القبر قلبا لايخون ويكذب
علي أرى الحوت صديقا يتحبب

دعني أفر من أبن أدم فهو ناب ومخلب
ولسانه السم الزعاف وقلبه متقلب
أنا لن أعيش وفي يدى السجان سوط يلهب
أنا لن أعيش وعلى أعمدة الشوارع أصلب
أنا لن أعيش وكل يوم بالمطارق أضرب
أنا لن أعيش وبسلاسل لا كرامه أسحب
أنا لن أعيش وحبة من رمل ارضي تغصب
دعني الى الغابات دعني انها لي أقرب
فلي بسمائها بين الكواكب كوكب
أنا سوف أكل بين أنياب الوحوش وأشرب
وسوف تسير من حولي الذئاب وكانها لي موكب
وسوف أنام والحيات في صدري تتيه وتلعب
واذا صحوت لن أخا ف وفوق رجلي العقرب

في الغاب قد نجح السلام وفي المدن هو يرسب
من أجل ذلك قد حملت حقيبتى
وساهرب